بينهم 5 أجانب.. مكافحة المخدرات في المهرة تحيل 10 متهمين بتجارة المخدرات إلى النيابة الجزائية بحضرموت

2024-07-09 09:28:31 أخبار اليوم - متابعات

  

أحالت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، الإثنين 8 يوليو/ تموز 2024م، عشرة متهمين بجرائم تجارة وترويج المخدرات (بينهم أجانب)، إلى النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت.

وذكر مركز المهرة الإعلامي أن هذه الخطوة جاءت "بعد استكمال إجراءات جمع الاستدلالات" من قِبل مكافحة المخدرات بالمحافظة.

ونقل المركز عن مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة النقيب عارف سعيد العوبثاني، قوله إن "خمسة من المتهمين من جنسيات أجنبية"، مؤكدا أن "الإدارة وبتعاون جميع الأجهزة الأمنية والمواطنين ماضيين فدما لمكافحة تهريب المخدرات والتهريب بكل أشكاله حتى اجتثاثها".

وبين الحين والآخر تعلن الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة (شرق اليمن)، القبض على عصابات في منفذ "شحن"، وقبالة سواحل المحافظة، تقوم بتهريب الممنوعات الى داخل البلاد، كما تعلن مصادرة مواد كبيرة من من هذه المواد.

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد