إكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي ثالثة البيضاء

2024-06-23 00:26:21 أخبار اليوم/ محمد المشخر

  

حسم نادي التضامن من مديرية الصومعة صدارة المجموعة الثانية في دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة البيضاء، الذي ينظمه فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة للموسم الرياضي 2023/2022م، بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط.

وتمكن التضامن من تحقيق الفوز في مباراته الختامية ضد فريق الثورة من مديرية الزاهر بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الثورة الرياضية بمركز عاصمة المحافظة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، حيث تقدم التضامن في الشوط الأول عن طريق مهدي صالح الوحيش* لكن سرعان ما عادل جلال أحمد الشنعبى النتيجة للثورة.

وفي الشوط الثاني، واصل التضامن ضغطه وسجل هدفين حاسمين عن طريق عبدالاله محمد المنذري وعبدالرب محمد الفروي فيما أضاف ناجي محمد القزيف الهدف الثاني للثورة.

وبهذا الفوز، تأهل التضامن إلى دور الثمانية رفقة شباب مكيراس المتصدر، بينما خرج الثورة من البطولة.

وسيشهد ملعب مدينة الثورة الرياضية غداً، لقاء يجمع فريقي 26 سبتمبر من مديرية ريف البيضاء مع نظيره فريق الكفاح من مديرية الزاهر، ضمن تصفيات المجموعة الثالثة.

وبذلك يتأهل التضامن إلى دور الثمانية برفقة شباب مكيراس، فيما يتأهل من المجموعة الأولى الهلال عوين (7 نقاط) بفارق الأهداف عن الوصيف شباب عريب (7 نقاط)، ومن المجموعة الثالثة معين بذي ناعم (7 نقاط) والوصيف 26 سبتمبر (5 نقاط)، ومن المجموعة الرابعة شباب العامرية (9 نقاط)، ومن المجموعة الخامسة شباب الأحمدي برداع (9 نقاط

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد