الاعتراف "المؤقت" لنادي الصمود بالحبيلين

2024-06-22 00:03:47 أخبار اليوم/ عدن

   

منحت وزارة الشباب والرياضة، نادي الصمود الرياضي بمديرية الحبيلين محافظة لحج، الاعتراف المؤقت، على أن يخضع لعملية التقييم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وكان وزير الشباب والرياضة نايف البكري، قد سلم التصريح المؤقت لإدارة نادي الشيمة ممثلة برئيس النادي الشيخ أمين العتش، وبحضور وكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي، ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة رائد علي نعمان، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام مديرية الحبيلين فضل القطيبي، والرئيس الفخري للنادي عرفات قاسم الصلاحي.

وعلى هامش تسليم شهادة الاعتراف المؤقت، أشاد الوزير البكري، بالجهود التي بذلتها إدارة النادي خلال الفترة الماضية وحرصها على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالاعتراف المؤقت، مشيدًا بالجهود التي يبذلها العميد مختار النوبي ودعمه للنشاطات الرياضية المختلفة في المديرية، وبتضحيات أبناء مديريات ردفان عمومًا، باعتبارها مهد الثورة والنضال.

وأكد البكري، اهتمام الوزارة بكافة شباب الأندية في ردفان وغيرها، مشيرًا إلى أهمية فتح افاق واسعة أمام الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لمزاولة الرياضة، من خلال دعم الأندية الرياضية وبناء الملاعب والأخذ بيد الشباب وتدريبهم وتأهيلهم، وتجنيبهم كل أشكال التطرف والغلو والأشياء غير المفيدة.

من جانبه، شكر رئيس النادي الشيخ أمين العتش، وزارة الشباب والرياضة على تكرمها بمنح النادي التصريح المؤقت، مؤكدًا إن النادي يمارس العديد من الألعاب الرياضية، وسيعمل جاهدا خلال السنوات القادمة بغية الحصول على الاعتراف النهائي.

في السياق، أكد مدير عام مديرية الحبيلين فضل القطيبي، على أهمية ان تنال مديريات ردفان عموما حظها من الاهتمام ودعم مشاريع البنى التحتية فيها، نظرا للكثافة السكانية الكبيرة المتواجدة فيها، شاكرًا للوزير نايف البكري وقوفه المستمر إلى جانب الأندية في ردفان وحرصه أن تأخذ مكانتها على الصعيد الرياضي في بلادنا.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد