منتخب الشباب يواصل تمارينه المكثفة إستعدادا لبطولة غرب آسيا الثالثة

2024-06-06 00:48:15 أخبار اليوم / أبوعلي

   

يواصل المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته المكثفة ضمن معسكره الإعدادي الداخلي والمقام بمدينتي لودر ومودية بأبين والذي دخل مراحله الأخيرة قيل إعلان قائمة ال 23 النهائية والتي ستخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا في نسختها الثالثة والتي تستضيفها مدينة الطائف السعودية خلال الفترة من 25 يونيو حتى 4 يوليو 2024 القادم و بمشاركة 11 منتخبا من غرب آسيا إلى جانب المنتخب الألباني كضيف خارج من الأقليم.

ويخضع لاعبو المنتخب في مرحلة إعداده الثالثة والأخيرة لبرنامج تدريبي مكثف يشمل حصتين تدريبيتين صباحية على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان لمدينة لودر، ومسائية على ملعب فحمان بمدينة مودية، حيث ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني و مساعده إبراهيم الأصبحي على الجوانب التكتيكية وتطبيقها على أرض الواقع.

ويهدف الجهاز الفني من خلال هذه التدريبات إلى صقل مهارات اللاعبين وتطوير قدراتهم، ورفع مستوى انسجامهم وتناغمهم داخل الملعب، مع التركيز على اختراق دفاعات الخصم والتعامل بفعالية مع الكرات الأرضية والعرضيات داخل منطقة الجزاء.

وخاض المنتخب مساء الاربعاء حصة تدريبية على ملعب نادي فحمان بمدينة مودية، ركزت على تنفيذ بعض المناورات التكتيكية وتوقيت حركة اللاعبين داخل الملعب، بالإضافة إلى تركيز حراس المرمى على توقيت خروجهم للكرات الأرضية والعرضيات.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الوطني نهاية الأسبوع الجاري إلى المملكة العربية السعودية، حيث سيخوض مباراتين وديتين ضد المنتخب السعودي للشباب في الـ 15 و 18 من يونيو الجاري.. حيث يسعى المنتخب الوطني الشاب لتحقيق نتائج إيجابية ورفع راية الوطن في هذا الاستحقاق القاري الهام.

• وعلى صعيد متصل قرر مجلس اتحاد الكرة إسناد رئاسة بعثة المنتخب الوطني للشباب بالسعودية للأمين العام المساعد بالاتحاد الأخ عرفات الضالعي، والذي أكد بأن الأحمر الشاب يحظى باهتمام كبير من قبل قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلا بالشيخ أحمد صالح العيسي.. وتقدم بحزبل الشكر والعرفان لأبناء مديريتي لودر ومودية في أبين واللتين تحتضنا معسكر منتخب الشباب الداخلي..منوها إلى أن منتخب الشباب سيدخل خلال الأيام القادمة في مدينة الطائف بالسعودية والذي سيتخلله تنظيم مواجهتين وديتين أمام منتخب السعودية المستضيف للبطولة قبل المشاركة رسميا في بطولة غرب آسيا

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد