مأرب.. الدكتور محمد الشرقي يطلع على سير العمل في قسم الرقود بمستشفى كرى العام

2024-05-29 02:29:10 أخبار اليوم - متابعات

  

اطلع نائب المدير العام للشؤون الفنيّة بمستشفى كرى، الدكتور محمد الشرقي، على سير العمل في قسم الرقود (رجال -ونساء) في زيارة ميدانية نفذها صباح الثلاثاء 28 مايو.

وناقش الدكتور الشرقي، المشاكل والتحديات التي تواجه العمل والعاملين أثناء تأدية مهامهم ووضع حلول نهائية لها، ومدى تطبيق سياسات الجودة ومكافحة العدوى.

تأتي الزيارة، استمرارية لتنفيذ الخطة الدورية والزمنيّة لإدارة المستشفى بالنزول الميداني لكافة الأقسام والمراكز الفنيّة للإشراف المباشر على العمل، ومناقشة المستجدات مع رؤساء ومشرفي الأقسام، وتقييم الأداء، ووضع الحلول العاجلة لبعض المعوقات، وطرح التوصيات.

 وعلى ضوء النشاط، أكد الشرقي أن النزول الميداني إلى أقسام الرقود سوف يستمر بشكل مرحلي بين فترة وأخرى ويستهدف كل قسم بمفرده، ويناقش ترتيب الأعمال، ويضع مقترحات حلول لجوانب النقص في بيئة العمل وإعادة التأهيل.

وأشار الشرقي إلى أن الإدارة الفنيّة ستستمر بالمتابعة الدقيقة لمجريات العمل في القسم، وتقييم أداء الكادر والتزامه بتنفيذ برتكولات الجودة ومكافحة العدوى وسلامة المرضى.. ونقل لكادر القسم تحايا إدارة المستشفى ممثلة بالمدير العام الدكتور لؤي محمد سليمان.. متمنيًا لهم التوفيق في أعمالهم.

حضر النشاط مدير إدارة التمريض بالمستشفى الدكتور محمد العمري ونائبه، ومدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى الدكتور عبدالعزيز الشميري، ومسؤول أطباء العموم الدكتور عمر الهياجم، ومقيم قسم الجراحة الدكتور علي القيسي، وعددا من رؤساء ومشرفي الأقسام الفنيّة والإدارية.

       

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد