المكلا يواصل تفوقه والشرطة ترافقه في دور ال16 لكأس حضرموت الثامنة

2024-05-23 00:44:16 المكلا ’’ أخبار اليوم ’’ فهمي باحمدان

  

أكد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المكلا الرياضي أحقية تأهله المبكر بجدارة واستحقاق إلى الدور ال16 من بطولة كأس حضرموت الثامنة الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة.

وسجل الأخضر المكلاوي عصر أمس الأربعاء فوزاً جديداً على نظيره النخبة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشاحث بالشحر في ختام مباريات المجموعة في الدور ال32.

سجلت ثلاثية المكلا في الشوط الثاني بعد أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف , بواسطة سعيد سنجل وعلي باشيبه وحسين باسلامة.

الفوز هو الثالث على التوالي في تعداد إنتصارات الفريق العاصمي في البطولة , أنهى به الأخضر مبارياته في دور المجموعات (دور ال32) متربعاً على زعامة المجموعة الأولى وطائراً ببطاقتها رقم واحد المؤهلة إلى الدور ال16 بجدارة واستحقاق كبيرين وهو الفريق الوحيد إلى الآن من الفرق المتأهلة الذي يسجل العلامة الكاملة ثلاثة إنتصارات (9 نقاط) دون تعثر بالخسارة او التعادل وأيضا بشباك خالية من أي هدف.

المكلا في دور ال16 سيواجه سلام الغرفة ذهاباً في سيئون وإياباً في المكلا.

وفي مباراة ثانية عصر أمس ولحساب نفس المجموعة (الأولى) في ختام مبارياتها في دور المجموعات أمطر فريق نادي الشرطة مرمى نظيره شباب ميفع بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي شباب روكب.

 وحسم الشرطة لصالحه الصراع الثلاثي على البطاقة الثانية مع منافسيه شباب ميفع والنخبة الذي خسر من المكلا ليرافق المكلا في الدور الثاني من النهائيات (دور ال16) وسيواجه فيه برق تريم في المكلا ذهاباً وفي سيئون إياباً.

بالعودة لمجريات المباراة فقد أنهى الشرطة الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف دون رد سجلها منصور بخيت (هدفين) وعثمان سعيد رمضان, وفي الشوط الثاني وتحديدا في بداياته سجل شباب ميفع هدفه الوحيد في المباراة بتوقيع مروان بلشوار من علامة الجزاء , وعزز الثلاثية لاعب الشرطة عمار باعواد بإضافة الهدف الرابع وهو الهدف الذي لم تهتز بعده الشباك ليحقق الشرطة فوزه الوحيد في المجموعة بعد خسارة قادسية من المكلا بخماسية نظيفة وتعادل مع النخبة بهدف لمثله ويتأهل ثالنياً في المجموعة برصيد 4 نقاط.

على صعيد متصل أعلنت اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم عن تعديل ملاعب بعض مباريات الجولة الثالثة الأخيرة في الدور ال32 التي انطلقت اليوم الأربعاء 22 مايو وتنتهي السبت القادم 25 مايو والمؤهلة لاستكمال بقية الأندية للدور ال16.

وشمل التعديل إقامة ثلاث مباريات على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بعد إتمام إصلاح أرضيته وعودته من جديد لإحتضان المباريات, كما تم تحويل مباريات من ملعب الشاحث الى ملعب نادي شباب روكب

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد