تعز.. لقاء يناقش تفعيل فرع هيئة تنظيم النقل البري بالمحافظة

2024-05-19 01:55:49 أخبار اليوم - متابعات

  

ناقش وكيل أول محافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح السبت 18 مايو، مع رئيس هيئة النقل البري فارس شعفل، تفعيل فرع الهيئة العامة للنقل البري بالمحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير فرع الهيئة بتعز، عبدالله المصنف، أكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، على حرص السلطة المحلية على دعم جهود هيئة النقل البري بالمحافظة وتحسين خدماتها وتطوير قطاع النقل فيها والعمل على تذليل كافة الصعوبات والتحديات أمام عمل فرع الهيئة.

وبحث اللقاء آليات التنسيق بين الهيئة والمحافظة لمعالجة التحديات التي تواجه قطاع النقل في المحافظة، والعمل على خفض الأجور وتحديد سعرها الرسمي النقل وتخفيفها عن المواطنين.

واستعرض اللقاء الخطوات العملية لبدء العمل الفعلي لفرع الهيئة بالمحافظة وأبرز الصعوبات التي تواجهه، والمشاريع المستقبلية التي ستنفذها الهيئة في محافظة تعز .

وأشاد رئيس الهيئة بالجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية في ترسيخ الأمن والاستقرار في محافظة تعز، مؤكدًا على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة لضمان توفير خدمات النقل للمواطنين.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد