تأجيل بطولة عدن العالمية للملاكمة العربية

2023-11-20 23:56:37 أخبار اليوم/ عدن

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة، أمس الإثنين، تأجيل بطولة عدن العالمية للملاكمة العربية، التي كان مقرر لها الـ 25 من شهر نوفمبر الجاري، إلى أجل غير مسمى.

وقال وكيل قطاع الرياضة محسن خالد الخليفي، لموقع الوزارة: إن وزارة الشباب والرياضة قررت تأجيل بطولة (عدن العالمية للملاكمة العربية)، بعد الطلب المقدم من الإتحاد الدولي للملاكمة العربية بتأجيلها.

وأوضح، أن رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة العربية د. عبدالهادي السديري قد بعث رسالة إلى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، يطالب فيها بتأجيل البطولة إلى حين ترتيب كافة الإجراءات الكفيلة بنجاحها.

وشكر الخليفي، كافة الجهات التي عملت وساهمت من أجل الترتيب والإعداد لهذا الحدث الكبير، الذي كنا نأمل إقامته تزامنًا واحتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد، قبل أن تظهر بعض الأمور التي استوجب معها تأجيل البطولة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد