طيران اليمنية يناقش مع طيران جيبوتي تعزيز التعاون بين الجانبين

2023-09-21 06:33:23 أخبار اليوم/ متابعات

 

 

 ناقش رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ناصر محمود، مع رئيس هيئة الطيران المدني الجيبوتي داؤود علي، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الجيبوتية عبدالرحمن علي، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك والتسهيلات بمجالات الطيران المدني بين الجانبين.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن الجانبين تطرقا خلال لقاءين منفصلين، إلى التسهيلات المقدمة من الجانب الجيبوتي لشركة طيران اليمنية بخصوص الجوانب التشغيلية من اليمن إلى مطار جيبوتي الدولي.

 كما ناقشا إجراءات استئناف تشغيل رحلات اليمنية إلى دبي عبر جيبوتي، والتعاون المشترك بين شركتي اليمنية والجيبوتية لتحقيق الأهداف المرجوة للشركتين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، انطلاقا من الحرص على مواصلة الارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين والجوانب الفنية وتأهيل الكوادر.

 وأشاد ناصر محمود، بالتسهيلات المقدمة من الجانب الجيبوتي لتوسيع رحلات طيران اليمنية خلال المرحلة القادمة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد