وزارة الأوقاف تكرم الحافظة "منار سلطان" التي حققت المركز الأول في المسابقة الدولية للقرآن الكريم

2023-03-12 08:16:08 أخبار اليوم/ متابعات

 

كرم وكيل قطاع التحفيظ بالوزارة الشيخ حسن الشيخ، صباح أمس السبت، بمقر الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، الحافظة منار سلطان التي حققت المركز الأول في المسابقة الهاشمية الدولية للقرآن الكريم للإناث بالعاصمة الأردنية عمان، بمبلغ مليون ريال، بالإضافة إلى برامج عمرة لها ولوالديها.

ونقل الوكيل حسن الشيخ تهاني وتبريكات معالي الوزير شبيبة وكل موظفي الوزارة للفائزة منار سلطان ولوالدها، مؤكدا أن هذا الإنجاز المشرف والمحقق، فخر لكل اليمنيين وهو إضافة نوعية لمكانة اليمن في المحافل الدولية، لا سيما في فئة الإناث.

بدوره شكر والد الفتاة الفائزة سلطان عبدالله لمعالي وزير الأوقاف تشجيعه ودعمه وما قدمته الوزارة من تسهيلات حتى تكللت هذه المشاركة بالفوز والنجاح.

كما عبرت الحافظة منار عن سعادتها الغامرة بحفاوة الاستقبال والتشجيع الكبير من وزارة الأوقاف والإرشاد، مؤكدة عزمها على مواصلة التميز وتمثيل اليمن في مسابقات أخرى.

حضر الاستقبال والتكريم مدير إدارة المسابقات الدولية والمحلية بالوزارة الدكتور صادق علي، وسكرتير وزير الأوقاف والإرشاد عبد الرحمن الآنسي.

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد