وزير الأشغال يطلع على أنشطة الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة دوليا
2022-08-07 17:51:34 2022-08-07

  

اطلع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، اليوم، على أنشطة الوحدة التنفيذية للمشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن الممولة دولياً والتابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور.

 

وناقش الوزير الحريزي، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين الماس، ومدير الوحدة التنفيذية المهندس محبوب حميد، وكوادر الوحدة، الجهود المبذولة خلال المرحلة الماضية وخطط المرحلتين الراهنة والمقبلة ومعايير اختيار المشاريع الممولة دولياً ومنهجية تنفيذها.

 

وأكد وزير الأشغال، أهمية جهود وأدوار الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة دوليا .. مشيدا بأنشطتها .. منوها بضرورة مواصلة الجهود التي من شأنها جذب المزيد من الدعم الدولي لتنفيذ المشاريع. 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد