مدير أمن أبين: تلقيت تهديدات بالقتل لتغيير النائب للشؤون المالية
2013-04-16 17:32:51 2013-04-16


قال مدير أمن محافظة أبين العميد الركن/عمر علي عبدالله لـ"أخبار اليوم" إنه تلقى ثلاث رسائل تهديد بالقتل عبر تلفونه الشخصي من شخص يدعي أنه من قبائل "آل باكازم", وذلك على خلفية تغيير نائب مدير الأمن للشئون المالية بأبين وتعيين شخص آخر بدلاً عنه من قبل وزير الداخلية.
وذكر مدير أبين العميد/عمر أنه تلقى أمس ثلاث رسائل من تلفون - يحتفظ برقمه – من شخص لا يعرفه يهدده بالقتل، والتلفظ عليه بألفاظ أخرى بذيئة, مشيراً إلى أن تغيير نائب مدير أمن للشئون المالية جاء بناءً على مقترح قيادة الأمن بالمحافظة إلى وزير الداخلية الذي أصدر قراراً بتعيين العقيد/أحمد العبد ناصر ـ مدير الأدلة الجنائية السابق بمحافظة أبين.
وحمل مدير الأمن بالمحافظة المسئولية الكاملة لقبائل باكازم في حالة تعرضه لأي مكروه موضحاً بأنه سيعمل مع كافة الشرفاء من أبناء المحافظة إلى انتشال الوضع الأمني والحفاظ على أمن واستقرار المواطن والمحافظة بشكل عام.
وكانت بعض العناصر المسلحة من قبائل باكازم قد قامت أمس الأول وحتى ظهر أمس بقطع الطريق الدولي بمديرية أحور الذي يربط عدن بحضرموت ليتم فتحه ظهر أمس بعد تدخل بعض الوسطاء بأحور.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد