عيدروس الزُبيدي يؤكد دعمه لأبناء صعدة المناهضين للميليشيات الحوثية

2024-06-02 08:43:54 أخبار اليوم - متابعات

 

أعرب اللواء عيدروس الزُبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دعمه للأحرار من أبناء صعدة، المناهضين للميليشيات الحوثية الإجرامية، مؤكدا أن تلاحمهم يعجل بالخلاص منها.

جاء ذلك خلال استقباله السبت 1 يونيو، عددا من وجهاء محافظة صعدة برئاسة الشيخ محمد حربان الوادعي. لمناقشة الوضع الإنساني بالمحافظة، في ظل سيطرة الميليشيات المدعومة من إيران وانتهاكاتها الجسيمة بحق أبنائها، لمواقفهم المناهضة لميليشيات الحوثيين الإرهابيين.

وأعرب وفد وجهاء صعدة، عن امتنانهم لمواقف عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء لزُبيدي الداعمة للقوى المناهضة للميليشيات الحوثية الإرهابية.

مؤكدون أن الانتصارات في الجنوب واستباب الأمن والاستقرار وصون المواطن وكرامته أصبحت حافزا للقوى المناهضة للميليشيات في مناطق سيطرتها.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد