الثلاثاء القادم.. انطلاق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام على كأس طوفان الأقصى

2024-06-02 00:13:08 أخبار اليوم/ صنعاء

  

ينظم الاتحاد العام لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الثلاثاء القادم على صالة النادي الأهلي بصنعاء بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات على كأس "طوفان الأقصى" خلال الفترة 4-6 يونيو الجاري.

وتشارك في البطولة 11 محافظة (أمانة العاصمة – عدن- لحج حضرموت الساحل -الحديدة -البيضاء –تعز- ذمار -عمران المحويت) يتنافس لاعبوها في أوزان (60- 65-70-75وفوق 80كجم).

وبحسب أمين عام الاتحاد الكابتن محمد الروضي، فإن الاتحاد سيعقد الاجتماع الفني عقب وصول لاعبي المشاركات مع الحكام والإداريين، لمناقشة لائحة البطولة، والتأكيد عليها قبل خوض المنافسات.

وأوضح الروضي إنه عقب هذا الاجتماع سيتم إجراء عملية وزن اللاعبين في خمسة أوزان وإقرار مشاركتهم حسب كل وزن.

ولفت أمين عام الاتحاد إلى أن برنامج البطولة سيتواصل صباح اليوم التالي الأربعاء، لبدء المنافسة والتحكيم السري والنهائي لجميع المشاركين في الأوزان الخمسة، لاختيار خمسة متأهلين من كل وزن، ليخوضوا المنافسات النهائية يوم الخميس القادم، ومن ثم إعلان النتيجة النهائية للبطولة.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد