منتخب الشباب يواصل تحضيراته استعداداً لغرب آسيا

2024-06-02 00:11:03 أخبار اليوم/ أبين / محسن فضل تصوير/ عرفات سميح

  

يواصل المنتخب الوطني للشباب معسكره الإعدادي في محافظة أبين، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات لبطولة غرب آسيا للشباب 2024 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بدءًا من 25 يونيو الجاري.

ويخضع لاعبو المنتخب، تحت قيادة المدير الفني محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الاصبحي، لبرنامج تدريبي مكثف حيث تتضمن حصتين صباحية بمدينة لودر ومسائية على ملعب فحمان بمدينة مودية. وتركز التدريبات بشكل خاص على الجوانب الفنية، مع التأكيد على ضرورة استغلال الفرص السهلة، خاصةً في منطقة الـ 18 مترًا. كما يتم تنفيذ جمل تكتيكية محددة تهدف إلى اختراق دفاعات الخصم وتسجيل الأهداف.

وشهدت الحصة المسائية من يومنا هذا تمارين الإحماء، تلتها تمارين المربعات، ثم مناورة تكتيكية ركزت على كيفية التعامل مع الفرص السانحة، واختتمت الحصة بتقسيمة حماسية أظهرت فيها العناصر مستويات متطورة في بعض المراكز.

ويواصل مدرب الحراس الكابتن محمد جعوان تدريباته مع حراس المرمى، حيث ركزت الحصة على تمارين المرونة، وتمارين مركبة خفيفة وبدنية حيث يسعى جعوان لرفع مستويات الحراس من أجل الوصول إلى العناصر المناسبة لتمثيل المنتخب.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد