منتخب الشباب يكسب عرفان في أولى مبارياته التجريبية بمعسكر لودر الإعدادي

2024-05-21 09:49:05 اخبار اليوم / عارف علوان

   

خاض منتخب الشباب الوطني لكرة القدم عصر أمس الاثنين أولى مبارياته التجريبية أمام فريق نادي عرفان ضمن معسكره الإعدادي الداخلي (للمجموعة الأولى) والمقام في مدينة لودر بمحافظة أبين بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد حسن البعداني والمخصص لانتقاء منتخب الشباب الى جانب المختارين من مجموعة صنعاء بقيادة مساعد المدرب الكابتن هيثم الاصبحي واختيار التشكيل الأفضل استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب التي ستقام في المملكة العربية السعودية أواخر يونيو القادم.

المباراة التجريبية الأولى لمنتخب الشباب والتي احتضنها ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان بحضور جماهيري كبير ،والتي تمكن فيها المنتخب من تحقيق الفوز بثلاثة اهداف نظيفة ، حيث أشرك مدرب منتخب الشباب أكبر عدد من اللاعبين المتواجدين في معسكر لودر بهدف الاطلاع على مستوياتهم ، وخاض المنتخب المباراة بتشكيلتين قسمت بشوطي اللقاء.

وكان منتخب الشباب قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف لاعبه محمد فاضل وفي الشوط الثاني أضاف المهاجمان البديلان محمد البرواني وعبدالله حيدان الهدفين الثاني والثالث على الترتيب ، بعد مواجهة كان فيها لاعبو منتخب الشباب الطرف الأفضل من حيث الاستحواذ وصنع الخطورة على مرمى المنافس المنافس فريف عرفان والذي كانت له عدة محاولات هجومية بين الفينة والآخرى لم يكتب لها النجاح.

ويسعى مدرب المنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد البعداني الذي يقوم مهمة تحضير المنتخب والإشراف على تدريب مجموعة اللاعبين في معسكر لودر الأول إلى خوض عدد من المباريات التجريبية مع أندية المنطقة الوسطى ، حيث من المنتظر أن يخوض المنتخب ثاني مبارياته التجريبية أمام فريق الحضن عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عرفان بمدينة لودر .

وكان منتخب الشباب الوطني لكرة القدم قد دشن تدريباته عصر أمس الأول الأحد في مدينتي لودر بأبين وصنعاء للوقوف على جاهزية اللاعبين من القائمة الأولية وانتقاء العناصر الأفضل والتي سيخوض بها منافسات بطولة غرب آسيا. حيث انطلق المعسكر بشكل فعلي للمجموعة الأولى في مدينة لودر بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد حسن البعداني ، فيما قاد مساعده الكابتن هيثم الاصبحي تدريبات المجموعة الثانية في صنعاء حيث يعكف الجهاز ونظرا لضيق الوقت إلى خوض أكبر عدد من المباريات الودية مع الأندية.

أدار مباراة منتخب الشباب وعرفان مازن السباحي بمعية الحكم الدولي فهد البجيري وعبدالله الواحدي

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد