بطل البلياردو ناصر حيدر يُكرم جمعان

2024-05-21 09:46:58 أخبار اليوم/ صنعاء

  

قام بطل البلياردو اليمني ناصر حيدر بتكريم رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان، وذلك تقديراً لدعمه المتواصل لرياضة البلياردو في اليمن، ومساندته الشخصية له خلال مسيرته الرياضية.

وخلال استقبال جمعان لناصر حيدر بمكتب رئاسة النادي ، قلد بطل البلياردو جمعان ميداليتين ذهبية وفضية حققهما في مشاركات محلية ودولية، تعبيراً عن شكره وتقديره لدعمه الكبير.

وأعرب الأستاذ أمين جمعان عن سعادته الغامرة بهذا التكريم، مؤكداً على أن ناصر حيدر يُعدّ من أبطال اليمن الذين يُفتخر بهم نادي الوحدة والبلاد بأكملها، نظراً لإنجازاته المميزة في رياضة البلياردو على المستوى الدولي.

وأشاد جمعان بقدرات حيدر ومواهبه الاستثنائية، وشخصيته الرياضية المتميزة، مؤكداً على استمرار دعم نادي وحدة صنعاء ودعمه الشخصي للاعب في مسيرته الرياضية القادمة.

من جانبه، عبّر البطل ناصر حيدر عن تقديره الكبير للأستاذ أمين جمعان، مؤكداً على أن هذا التكريم هو تعبير بسيط عن شكره لدعمه المتواصل لرياضة البلياردو ، ومساندته الشخصية له خلال مسيرته الرياضية.

 وكشف حيدر أن تكريمه لجمعان يأتي تقديراً لدعمه للرياضة بشكل عام، ولوقوفه معه في موقف شخصي خلال مشاركته في إحدى البطولات، حيث تكفل بتذاكر سفره من القاهرة إلى المنامة للمشاركة في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا للبلياردو عام 2022، والتي حقق فيها حيدر وزميله في المنتخب سامي مرغم الميدالية الفضية.

ويستعد البطل ناصر حيدر حالياً للمشاركة في بطولتي كأس الاتحاد العربي وغرب آسيا للبلياردو، واللتان تُقاما في الفترة من 23 مايو إلى 9 يونيو، حيث يُمثل اليمن ونادي وحدة صنعاء في البطولتين.

ويطمح حيدر إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لليمن ولنادي الوحدة، ورفع علم اليمن عالياً في المحافل الدولية.

و يُعدّ تكريم ناصر حيدر للأستاذ أمين جمعان لفتة كريمة تُجسد روح التقدير والاحترام التي يحظى بها في الوسط الرياضي اليمني ، وتُؤكد على أهمية الدعم الذي يُقدمه للنجوم والأبطال في مختلف الألعاب

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد