جمعان يلتقي بالفريق الفني للملتقى الصيفي السابع

2024-05-17 23:12:46 أخبار اليوم/ صنعاء

  

عقد رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء، الأستاذ أمين جمعان، اجتماعاً مع الفريق الفني المشرف على الملتقى الصيفي السابع الذي ينظمه النادي.

وخلال الاجتماع، حث جمعان المدربين على العمل بتفان وإخلاص، مؤكداً على أن النجاح الذي حققه نادي الوحدة في تنظيم الملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية جاء بفضل جهود فرق العمل، وعلى رأسهم المدربين الذين بذلوا قصارى جهدهم وأظهروا استعدادهم للتضحية من أجل النادي.

وأشار جمعان إلى أن تنظيم هذا الملتقى جاء وفق خطة واضحة، مؤكداً على أن نجاح الجانب التنظيمي أمر في غاية الأهمية. وطالب فريق العمل بالتكاتف والتعاون لتحقيق ذلك.

وأكد جمعان على أن النجاح المتصاعد الذي حققه نادي الوحدة في المجالات الفنية والإدارية والاستثمارية يثبت نجاح الإدارة التي عملت بكل إخلاص وتفانٍ.

وكشف جمعان عن توجه الإدارة لبناء قواعد ونظم إدارية تخدم النادي على المدى البعيد وفق استراتيجيات وخطط مدروسة.

وشدد جمعان على أن العمل في النادي لا يمكن أن يتوقف، وأن الجميع مسؤول عن استمرارية النجاح وتحقيقه.

وأشار جمعان إلى أن النادي فتح آفاقاً واسعة للشراكة مع الاتحادات الرياضية، مما سيساهم في تطوير الرياضة في اليمن.

وقدم مشرف الملتقى، عادل هاشم، شرحاً مفصلاً عن الفعاليات والبطولات، حيث بلغ عدد المشاركين 500 لاعب، وأُقيمت 250 مباراة، وشارك 130 لاعبًا تحت سن 10 سنوات.

واختتم الاجتماع باستماع جمعان لمدخلات واطروحات بعض المدربين حول الملتقى، ووعد بالنظر في جميع مقترحاتهم وتطويرها لتحسين الملتقيات القادمة.

ويعدّ اجتماع جمعان مع الفريق الفني خطوة مهمة في التحضير للملتقى الصيفي السابع، حيث تم التأكيد على أهمية العمل الجماعي والتنظيم الجيد لتحقيق النجاح، كما كشف جمعان عن خطط الإدارة لتطوير النادي على المدى البعيد، مما يعكس حرص النادي على تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع سكرتير النادي نبيل الآنسي ومدير الكرة أحمد البن

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد