عزز صفوفه بالمصري أحمد السيد..

التضامن يكثف من استعداداته للدوري التصنيفي لكرة السلة

2023-05-31 06:07:03 أخبار اليوم/ المكلا / فهمي باحمدان

 

 يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي تضامن حضرموت الرياضي من استعداداته للمشاركة في المرحلة الثانية من بطولة الدوري التصنيفي الذي سينظمه اتحاد اللعبة بطريقة التجمع ذهاباً واياباً وتحتضنه العاصمة عدن إبتداءا من يوم الخامس من شهر يونيو القادم.

  ويخوض أزرق السلة تدريبات متواصلة تتوزع على صالة الفقيد باوزير والملعب الشامل بملعب بارادم وملعب النادي بقيادة مدربه الكابتن لطفي بازياد منذ إنتهاء المرحلة الأولى (التصفيات التمهيدية) التي أقيمت في المكلا وضمت أندية الساحل والتي صعد منها الفريق إلى المرحلة القادمة بعد إحرازه مركز الوصيف خلف جاره الشعب .

 وتشهد مرحلة الاعداد هذه الأيام بتواجد ومساندة ودعم من قبل مجلس إدارة النادي تكثيف التدريبات بغية الوصول بالفريق الى الجاهزية الفنية التي تمكنه من المنافسة في المرحلة الثانية بضمن تواجد الفريق بين فرق النخبة في دوري الدرجة الأولى .

 وبحسب المركز الإعلامي للنادي التضامني فقد أنهى النادي إجراءات إنضمام اللاعب المصري المحترف احمد السيد قادماً من النادي الأهلي المصري لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة الهامة القادمة للدوري التصنيفي ومن المقرر ان يلتحق بالفريق خلال اليومين القادمين.

يذكر أن التضامن سيلعب المرحلة الثانية للدوري التصنيفي بعدن ذهاباً واياباً ضمن مجموعة اندية الساحل التي تضم الى جانبه أندية عدن الميناء والتلال وشمسان وهلال الحديدة بالإضافة إلى جاره الشعب الذي سيواجه في افتتاح مرحلة الذهاب يوم 5 يونيو القادم.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد