;
أحمد عثمان
أحمد عثمان

سموم الأفاعي المرتعشة 1222

2017-06-15 03:18:28

لا يوجد أخبث ولا أحط ممن يتفرغ لحرب مسطري الملاحم وباذلي الروح رخيصة في سبيل الوطن (المقاومة والجيش الوطني) واستهدافهم من الداخل مستغلا كل شاردة وواردة.. عند الانتصار وعند الانكسار.. ساعة الكر وساعة الفر ليبث أحقاده ويبث سمومه كحية رقطاء.. ساعة يتقمص دور الناصح وأخرى دور المقاوم وثالثة دور المدافع عن القائد فلان أو مهاجمة أخر..
محاولات رخيصة ويائسة لم تعد تفعل سوى فضح أصحابها وتعريتهم من خلال حروف مرتعشة ممتلئة بالحقد والخسة وكل النذالة المسكوبة في زمن الشهامة والدماء الطاهرة التي تلعن المرجفين وشذاذ الدرهم والدينار وممسحي الأحذية وعارضي أنفسهم للإيجار ضد وطنهم وللنيل من أشرف ما في الوطن وهم الجيش والمقاومة.
ومع هذا يغيب عن هؤلاء أن سموم الأفاعي يبطل مفعولها بكثرة اللدغ واستمرار الفحيح عند الرواح والذهاب.. تتساقط الأنياب ويبطل مفعول السم وتبقى وحشة الصورة وسواد الروح المتعرية "كعاهرة" معروضة في معبد النساك وبوابة العفة....تبا.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد