أوضح أنه عاد من السفر ولم يتم معالجة والدته بسبب أخذ وثائق السفر

مواطن يناشد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية إنصافه من تعسف أحد المسؤولين في مطار عدن

2014-10-10 10:03:14 أخبار اليوم/ علي مقراط

وجه المواطن/ أحمد حسين محمد, مناشدة إلى رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية, مطالباً إنصافه وإعادة اعتباره لما حدث وعائلته في مطار عدن الدولي، حيث قال: كنت وأفراد عائلتي مسافرين إلى جمهورية مصر العربية للعلاج يوم الأربعاء بتاريخ 17ديسمبر الماضي في رحلة الساعة 12.00مساء وقد صرخ في أحد الموظفين بسبب تأخري فقلت له إنني لم أسمع النداء عن الرحلة وقام بشتمنا بألفاظ لا تليق بموظف طيران وبعد ذلك عدنا إلى بوابة الطائرة وكان ذلك الشخص موجود عند البوابة وطلب منا البوردنج والجوازات فسلمتهن إياه ودخلت الطائرة مع والدتي المريضة وبقية أسرتي واعتقدت أنهم سيعيدون الوثائق لي وبعد ذلك طلبت من أحد الموظفين أن يحضر لي الجوازات وبقية الأوراق فقال (سيسلموهم لك عند وصولك إلى القاهرة) وبعد وصولنا سألت طاقم الطائرة عن الجوازات فأكدوا لي أنهم لم يستلموهم ولم يكن لديهم علم بذلك وقاموا بالبحث معي في مقدمة الطائرة ولم يجدوهم فكانت الصدمة قوية والحالة النفسية للعائلة لا توصف, فطلب منا طاقم الطائرة العودة ومتابعة مشكلتنا في اليمن فعدنا من القاهرة وعدنا إلى اليمن أولاً إلى مطار تعز بعد ذلك إلى مطار صنعاء، حيث توقفنا هناك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الثامنة مساءً وكنا نمر بوضع مأساوي أليم مما حدث وكانت الوالدة في حالة مرضية شديدة ولم نجد مكاناً لإراحتها من الإرهاق والسفر الذي ضاعف حالة والدتي الصحية إلى الأسوأ, مضيفا: ثم عدنا إلى عدن في الساعة الثامنة مساءً يوم الخميس وكنت أتوقع بعد تواصل أمن مطار صنعاء مع أمن مطار عدن في الساعة الثامنة مساءً يوم الخميس وكنت أتوقع بعد تواصل أمن مطار صنعاء مع أمن مطار عندن بأن نصل والمتسبب بما حصل مقبوض عليه ومن تعاون معه على فعلته المشينة وقد راجعت مطار عدن يوم الأحد 21 سبتمبر الماضي وذهبت للمراجعة إلى البحث الجنائي ووجدت الشخص الذي أخذ مني الجوازات والبوردنج والذي أكدوا لي بعد ذلك أنه مدير شركة خدمات الركاب بمطار عدن والذي أنكر ورفض الاعتراف بما قام به فطلب مني أن أقسم اليمين أمام الموجودين بالمكتب وسيتحمل مسؤولية ما حدث ثم طلبوا مني الذهاب إلى مكتب آخر لاستكمال إجراءات التحقيق معي إلا أنه وإلى يومنا هذا لم يتم إنصافنا ورد اعتبارنا لما لحق بنا من أضرار نفسية ومادية ولم يرتب سفرنا ووالدتي تعيش ظروف صحية مؤلمة لتأخر علاجها..

واختتم المواطن/ أحمد حسن محمد, مناشدته المريرة بتدخل قيادة الخطوط الجوية اليمنية والأجهزة الأمنية إنصافه وعدم تجاهل قضيته أو محاولة تمييعها وتسويقها باستخدام ضياع الوقت, مؤكداً أنه لن يفرط بحقوقه التي أهدرت بدم بارد.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد