;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

رسالة إلى محافظ تعز 1225

2015-03-25 17:29:30


الأخ الأستاذ/ شوقي أحمد هائل- محافظ محافظة تعز-        المحترم

   بعد التحية...

 قرأنا- عبر المواقع- أنك قدمت استقالتك من موقعك كمحافظ لمحافظة تعز, رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.. أكاد لا أصدق هذا النبأ وأعتبرها تسريبات كاذبة، لأنك اليوم مطالب- أكثر من أي وقت مضى- بالاستمرار في موقعك القيادي وتحمل مسؤوليتك التاريخية مهما كانت المصاعب, فهذا قدرك الذي يجب أن تواجهه بمسؤولية عالية رغم إدراكنا لصعوبة الموقف وجسامة المسؤولية، وثق أن شرفاء المحافظة كلهم معك وأكثرهم وقوفاً إلى جانبك هم الذين كانوا بالأمس يختلفون معك بسبب ثقتك المطلقة ببعض القادة العسكريين الذين كانوا يحذروك منهم، ولسنا هنا في موقف العتاب وما كان بالأمس، فيجب علينا جميعاً أن نطوي خلافات الأمس ولننظر إلى اليوم والغد وما بجب أن نعمله جميعاً لحماية محافظتنا وتجنيبها إراقة الدماء، فمن العار أن تقدم استقالتك بسبب قائد صغير خانك وخان الثقة التي منحته إياها، وبيدك أن تعلن عزله لا أن تعزل نفسك من مسؤوليتك..

  الأخ المحافظ: أخرج إلى أبناء محافظتك وأخبرهم بدقائق ما حصل وتشاور مع عقلاء المحافظة من أبنائها المخلصين فيما يجب أن يكون، وما هو الحل، والحياة موقف، فهؤلاء الشباب الذين يخرجون بصدور عارية فتسفك دماؤهم وتزهق أرواحهم، هذه الأنفس الطاهرة ليست أقل قيمة من أنفسنا جميعا ولكنهم أحبوا محافظتهم فجادوا لها بأعز ما يملكوه في الوجود، والجود بالنفس أسمى غاية الجود.

الأخ المحافظ.. نحن ندرك أنك تعرضت لخيانة كبرى على أعلى المستويات وليس على مستوى قائد إحدى فروع الأمن الخاص بالمحافظة فقط، فهذا أداة لخيانة أعلى، فرغم أنك تفاجأت بها لأنك كنت تنظر بعين المحب وعين المحب عن كل عيب كليلة، بينما نحن والكثير من أبناء المحافظة لم نتفاجأ بها لأننا كنا نتوقعها منهم في أي لحظة.

  الأخ المحافظ/ قدرك أن تستمر كقائد لهذه المحافظة في هذا الظرف العصيب فأنت أكثر شخص قادر على استدراك الأخطاء وحفظ الدماء والأعراض وستجد الجميع معك وحولك ونصيحتي أن لا تستمع للمستشارين الذين حولك والذين كان للبعض منهم حزء من ثقتك بالخونة وركونك عليهم، فقد يشير لك بعض هؤلاء أن الحل يكمن في تقديم استقالتك.

 أخي المحافظ/ مهما نختلف بوجهات النظر فإنك تبقى محل تقدير واحترام، فسر على بركة الله والله معك، وطالما أنك تحمل الخير والمحبة للجميع فلن يتخلى عنك أبداً، أما الخيانة فإن نهايتها خزي وندامة..

وتفضل بقبول فائق الاحترام.

                                                                      أخوك:

                                                                 محمد مقبل الحميري

                                          رئيس التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد