;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

الجيش والانقلاب 1117

2015-01-31 14:40:44


نشر موقع الكتروني خبراً تحت عنوان: "الضباط الأحرار يمهلون القوى السياسية ساعات لإنهاء فراغ السلطة"..

العنوان جميل، ولكن محتواه لا يبشر بخير، لأننا ليس لدينا جيش مبني بناءً وطنياً، وقد أساء لهذا الجيش كبار قادته بخياناتهم للشرف العسكري - مع احترامي للشرفاء منهم- ولذلك الجيش غير مؤهل لمثل هذه الخطوة التي أعلن عنها، وإذا حدثت مثل هذه الخطوة فإنها لن تكون من أجل الوطن، ولكنها ستعبر عن عصابة (حتى الآن هذه العصابة غير واضحة المعالم، والجهة التي ستكون خلفها) تريد أن تستحوذ على السلطة تحت مبرر إنقاذ الوطن.. الجيش ظلم من قبل قادته، وهو بحاجة لإعادة البناء من جديد بعقيدة وطنية، ولو كان بناؤه وطنياً ما وصلت البلاد إلى هذه الحالة المتردية التي وصل اليها الوطن.

نحن بحاجة لثورة شعب عارمة بسلمية تامة، ترفض الاستحواذ والتسلط، وتستعيد الدولة لتبني يمن جديد أساسه العدل والمساواة، فإذا استيقظ الشعب سيحقق كل الأهداف الوطنية، لأن إرادته من إرادة الله..

ولله در القائل:

إذا الشعب يوماً أراد الحياة   فلابد أن يستجيب القدر

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد