;
لينا صالح
لينا صالح

صمت مريب!! 1198

2014-10-01 11:35:42


نبض(١)

بعد محاولته الانقلابية الفاضحة الدموية على الدولة اليمنية ونظامها الجمهوري.. فان أي اتفاق اُبرم الآن مع الحوثي يعتبر خيانة لدماء الشهداء العسكريين والمدنيين التي سالت في شوارع صنعاء .. ويعتبر (غطاء سياسي) لكل ما فعلته الميليشيات الحوثية المسلحة باستيلائها على الحكم والسلطة بقوة السلاح والعنف.. خيانة.. أن هادي حين تنازل للحوثي عن صنعاء وسلمه كل مؤسساتها ومواقع الدولة السيادية المدنية والعسكرية، بعد أن رأينا كيف فشل الحوثيون في بداية معركتهم في عاصمتنا الحبيبة في كل الجبهات في بداية انفجار الأوضاع، رأينا كيف تم دحر العصابات الحوثية وكيف تصدى لها الأبطال الأحرار الشرفاء من أحرار الجيش واللجان الشعبية, قبل أن تأتي الأوامر من أعلى بالتسليم المطلق..

ما جرى ببساطة: أن نظام هادي الصوري الذي هو نظام المخلوع صالح بحقيقته وعمقه وجوهره، سلم لمتمردي الحوثي مجاناً ما عجز الحوثي أن يحصل عليه بحربه الشاملة القذرة على الشعب اليمني والدولة.. بقوة السلاح والقتل والخراب.. هادي قالها لك الشعب: لا تصالح, لكنك كعادتك، تجاوزت وتجاهلت الشعب الذي انتخبك ووثق بك، ومضيت في طريق خاطئ، إذن، فليسقط هادي الآن مع الحوثي وعفاش والثورة المضادة .. الشعب باق، وهذه الأصنام زائلة.. بإذن الله.

نبض(٢)

هل لاحظتم أمراً؟؛ المجتمع الدولي كله صامت صمتاً مريباً, متفرجاً.. ميليشيات الحوثي أشعلت الحرب على الدولة والشعب في صنعاء والخارج كله: صامت لم يفعل شيئاً..

مجلس الأمن الذي زعم انه مع الدولة والاستقرار وضد أي جهة ستعرقل المرحلة الانتقالية.. لم يفعل شيئاً..

وان كنا أساسا لا نعول عليه ونرفض أصلاً المبادرة الخليجية بكل ما أنتجته من وصاية دولية علينا.. لكن اليوم نتأكد فقط ونريد من الذين لا زالوا منخدعين بالخارج ومجلس الأمن أن ينظروا اليوم حقيقة الدور المشبوه الذي يلعبه هذا المجلس وهو يعطي للحوثي الوقت الكافي ولا يبادر بتطبيق العقوبات المزعومة عليه فوراً.. لجنة العقوبات أيضاً صامتة لم تتحرك لإعلان ميليشيات الحوثي المهاجمة لصنعاء بالمعرقلة و لم تسارع لإعلان العقوبات على الحوثي المملكة الجارة لم تتحرك لاستنكار ورفض احتلال صنعاء أمريكا والدول الراعية كلهم يتفرجون بحقارة ورضا وتواطؤ قذر تجاه ما يفعله الحوثي وعفاش وميليشياتهم المسلحة الخارجة عن القانون, من فعله شنيعة وجريمة كبرى تمثلت باحتلال صنعاء وإسقاطها والاستيلاء على الحكم والدولة بقوة السلاح والقتل وترويع الآمنين.. المجتمع الدولي الكاذب كله تفرج وانتظر ومنح الفرصة تلو الأخرى للميليشيات المجوسية العفاشية لإنجاز مهمة إسقاط صنعاء وإسقاط اليمن..

بياناتهم الخجولة الكاذبة لا تساوي الحبر الذي كتبت به إزاء ما يفعله الحوثيون من امر جلل وخطير وهو: الحرب الشاملة التي تشنها على الدولة والشعب اليمني.. انتبهوا يا شعب اليمن الطيب الحر.. انتبهوا لهذه: أن ما حدث في بلدنا مؤخراً هو آخر ورقة توت سقطت من المجتمع الدولي وبعد أن تزول هذه المحنة عن بلدنا، ونتحرر من الاحتلال الإيراني الأمريكي المشترك لبلدنا الحبيب.. لن نسمح لهم بعد اليوم أن يتدخلوا في شأننا الوطني الداخلي- بإذن الله- بعد أن اتضح تواطؤهم الفاضح القذر مع الثورة المضادة الحوثية العفاشية أدوات ايران وأمريكا في اليمن.. لن نسمح لهم بالتدخل أبداً.. يجب ألا نكرر الخطأ القاتل الذي دفعنا بسببه دماءً غزيرة سالت.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد