;
فهد الشرفي
فهد الشرفي

حاكم صنعاء وحاكم صعدة 1315

2014-09-23 21:33:35


قبل اكثر من عام طالبت وفي لقاء تلفزيوني ومن باب الإنصاف والمواطنة المتساوية بما يلي: 
- إما أن يبسط حاكم صنعاء نفوذه على صعدة وسفيان وما جاورها أو أن يبسط حاكم صعدة نفوذه على صنعاء ليتمكن الجميع من العيش المتساوي في الواجبات والحقوق.. 
- يبدو ان حاكم صعدة كان الأجدر والأقدر على تلبية مطالبنا ومناشداتنا كنازحين ومهجرين من صعدة وما جاورها وضحايا لصراع دموي لا ناقة لنا فيه ولا جمل.. 
- ظللنا نكابر ونقامر مع نظام وسلطة فاسدة ومتسلطة وفاشية تيمناً بشرعية النظام الجمهوري الذي استفاد من خيراته الجبناء واستغلوا محبوه الأوفياء ثم سلموه و سلموهم للخصوم والأعداء وبلا حياء.. 
- لقد استطاع "الغُبر" القادمون من صعدة وما جاورها أن يلووا أذرعة وأعناق سلاطين صنعاء وطغاتها الذين لم يشعروا يوماً بواجبهم تجاه الوطن و أبنائه و حتى المهجرين الذين ظلوا غرباء في العاصمة ومناطق أخرى طيلة الفترة السابقة وهذا شيء يستدعي التأمل والمراجعة.. 
- دعينا إخواننا من أبناء صعدة وسفيان للحياد في الصراعات الأخيرة منذ فبراير 2011 م ولاسيما في أزمة صنعاء الأخيرة لأننا لسنا معنيين بالدفاع عن حكومة النفاق وأساطين الفساد الذين امتصوا دماءنا ورقصوا على جراحاتنا منذ 2004م وحتى اليوم.. 
- نتمنى ان تؤدي المرحلة الحاسمة والحرجة لفتح صفحة جديدة من الشراكة والتفاهم والتعايش الإيجابي وان يعتبر المنتصرون بمن سبقوهم والله ولي المتقين.. 
*المتحدث باسم مُهجّري صعدة وسفيان


الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد