;
الشيخ / علي القاضي
الشيخ / علي القاضي

نصيحة للحوثيين..لا تتعرضوا لصنعاء!! 1261

2014-08-20 18:01:47


أنصحكم ألا تُسقطوا صنعاء مهما أصّل لكم الإمام الهادي قديماً وسهّل لكم الرئيس هادي حالياً لا تسقطوا صنعاء لأنها ستُسقطكم..

*فهي إن سقطت ستجمع أكثر من 20 مليون سني جمهوري ضدكم

* وإن سقطت ستسقط الوحدة والجمهورية والثورة ولن يفرِّط الشعب ونخبه وأحزابه وعلماؤه ومثقفوه ووجاهاته بالوحدة والجمهورية وبدماء ثواره ويسكت لكم.

*وإن سقطت فستكون كبغداد سقطت وأشعلت الأرض من تحت أصحابكم.

* إن سقطت فلن يسلم لكم الشعب من التراويح إلى خُمسكم ولن يقر حكماً لا يخرج عن بيتكم ولن يقبل بماض طواه بثورته على آبائكم.

* راجعوا التاريخ وانظروا هل استقر شعب غالبيته سنة لطائفة صغيرة شيعية؟. راجعوا التاريخ وانظروا هل أنصف الشيعة لما حكموا أهل السنة؟.. خذوا الأحواز الآن والعراق شواهداً على إجرام الشيعة في حق السنة وقارنوا بين حكم الشيعة لأهل السنة وبين حكم أهل السنة على فسق حكامهم للأقلية الشيعية في بلدانهم؟.. كم شنقوا كم قتلوا كم أحرموهم حقوقهم كم أهانوهم؟.. لن تجدوا غالباً وان وجدتم فلن يكون عشر معشار معشار ما يفعله حكام الشيعة وبتأييد وفتاوى مراجعكم على الأقلية السنية عبر التاريخ من فجور وإجرام وطغيان وعلى سبيل المثال أن الأسير السني بيد الشيعة في العراق يعمل أهله له عزاء قبل قتله لأنه مقتول لا محالة إلا ما ندر, بينما من وقع منهم أسيراً في يد الأمريكان يعمل أهله حفلة لأنه سيعود سالماً إلا ما ندر كما ذكر ذلك شيخ علماء السنة في العراق د. حارث الضاري وهي أمثلة للإشارة فقط وإلا فمجلدات كتبت شاهدة على إجرام الشيعة عندما تحكم السنة.

* أنا متأكد إلى حد ما أنكم لن تسقطوا صنعاء لأني على يقين إلى حد ما أن صنعاء ليست في لعبة حروبكم ولم يدخلها الجيران وإيران والأمريكان في خريطة تحركاتكم ولكني أحببت أن أُذكركم فقط بأن العقلاء لن يتمكنوا إنْ فعلتم ذلك من تعقيل الناس وربما هم يفقدون عقولهم وسيسقط بسقوط صنعاء العقل في اليمن, فهل تحبون مجنانة اليمن؟ ويمن بلا عقل؟, أم نبقى معاً أخوة في اليمن بلا حروب عبثية لن تكثر قلة ولن تقلّل كثرة ولن تنهي مشكلة ولن تخضع شعباً لفئة.

هلُمّوا إلى فقه التعايش تحت ظلال المشتركات الشرعية والوطنية وغلِّبوا عقلكم وانطلقوا من واقعكم لا من مروياتكم..

اللهم هب لليمنيين عقلاً وفهماً وكرِّه إليهم سفك الدماء والتلذذ بالأشلاء..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد