;
خليف بجاش الخليدي
خليف بجاش الخليدي

العيد في زنزانة اليمن السعيد 1333

2014-07-31 14:19:33


بأي حال عدت يا عيد ؟

سؤال يتداوله الكثير من الناس في ظل هذه الظروف الصعبة لكننا لم نجد له إجابة !! عدت ياعيد وما تزال قضية المتهمين بقتل الأبرياء معلقة في محكمة الاستئناف !! عُدت إلينا والأحزان أحزان وأمي ماتزال تُحيك ثوبي المتمزق من شظايا رصاصة طائشة أطلقها مسلحون مجهولون على متن دراجة نارية !! لسنا بحاجة إلى عيد والوطن ينزف بالدم وعمران اليمن مكبلة بقيود الحوثيين الذين يتمتعون بالحرية في معسكرات الدولة..

لسنا بحاجة إلى عيد ونحن بلا تيار كهربائي وبلا مشتقات نفطية نبحث فقط عن أغصان القات ولا نستطيع أن نبحث عن الدولة الحديثة التي أسماها الثوار هكذا في ساحاتهم !!

عيدنا ما يزال مدفوناً" تحت أطباق الثرى حتى تتحقق أولاً" دولة النظام والقانون والمساواة..

سيفرح في هذا العيد الذين تلذذوا بالصيام فقط وعادوا إلى ربهم ليزدادوا به أماناً وتقرباًإليه أما القتلة والمستبدون فعيدهم النار وحياتهم كحياة الشياطين في الأرض..

عذراً يا عيد..إن الابتسامة المشرقة من شفتيّ قابلة للتزييف مادام أبي تحت التراب وأمي يحاكيها الجوع والبلد مبتور الساق .. كنت أتمنى أن يكون للعيد لسان علّه يقف على مشارف بلادي ويعلن التوقف حتى إشعار آخر, فنحن لسنا سعداء في البلد السعيد..

سنكون بخير إذا سكت أزيز الرصاص ومات المرجفون وترملت السياسة ورحلت الحزبية إلى ما لانهاية هكذا باعتقاد الجميع سيكون عيدنا الحقيقي..

نكتفي بهذا القدر أيها العيد لتكتبنا في صفحاتك من المأسورين فنحن من صنعنا حروباً بأيدينا ولا نستطيع إيقافها .. لنا الشرف يا عيد أن تقول لنا فقط كل عام وأنتم بخير ومن العائدين.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد