;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

خربت خربت..! 1580

2014-06-30 19:27:11


أذكر أنني شاهدت مسلسلاً أردنياً في الثمانينات وكان "أبو لواحة"- أحد شخصيات المسلسل- يحمل المذياع طوال الوقت ويلصق سماعته على أذنه ويستمع للأخبار ولا يزيد عن قوله ""خربت خربت"..

يقصد خراب الدار والدنيا..

وكل متابع للقنوات والصحف والإذاعات لن يختلف حاله عن حال "أبو لواحة".. لأنه سيصدق أن البلاد تحترق والناس يتقاتلون بالشوارع والدنيا خراب وقامت القيامة وحلقت الحلايق, فإذا خرجت للشوارع وتنقلت من منطقة إلى منطقة وجدت الأمور سبور والدنيا عوافي والخير والشر متواجدين في كل زوة و زاوية والحال على ما هو عليه لا ثورة ولا ثورة مضادة!!

ولهذا أتوجه إليكم أعزائي القراء بنصيحه من ذهب:

ابتعدوا عن القنوات التلفزيونية وقاطعوا الصحف والمجلات السياسية لمدة أسبوع والزموا قنوات "طيور الجنة" وستجدون الدنيا بخير ولن يرتفع ضغطكم والسكري ولن تصابوا بالهلع والخوف.. ولن تتشاءموا من المستقبل.. ولن تتذمروا من الحاضر.. ولن يكره بعضكم بعضا.. ولن تنقسموا أحزابا وشيع.. وستعيشون أجمل أيام العمر..

وكل عام وانتم بخير وشهركم مبارك

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد