;
فهد ناجي علي
فهد ناجي علي

سيسي اليمن يفتعل الأزمات! 1299

2014-04-23 10:51:48

 
أعتقد أنه بعد ما حصل في مصر من انقلاب أطاح بالرئيس المنتخب- محمد مرسي في 3 يوليو من العام الماضي عزز روح الأمل لدى بقايا النظام السابق وأيقظ نواياهم الخبيثة..

 اعتقاداً منهم أنهم يستطيعون تكرار سيناريو مصر للوصول إلى السلطة عن طريق زعزعة الاستقرار في اليمن وتوليد بعض الأزمات هنا وهناك وإدخال اليأس في نفس المواطن العادي و نشر الاحتقان في الشارع اليمني لتجعل الشعب يتمرد ضد الحكومة الرئيس المنتخب بسبب الأوضاع المتردية والمفتعلة من قبل بعض النفوس المريظة!!!..

فما حصل في مصر ابتداء من 30 يونيو وحتى 3 يوليو من قيام العسكر بالإطاحة بالرئيس المنتخب واستلامهم السلطة هذا كله لم يأتِ بمحو الصدفة وإنما أتى بعد عمل ومخطط مدروس استمر حوالي سنة وهذا كله جاء بدعم من رجال الأعمال والفلول التابعين لنظام حسني مبارك السابق ولا ننسى دور بعض الدول الخليجية المشبوه كالإمارات والسعودية..

لم يمض أسبوع من انتخاب الرئيس المصري حتى بدأت وسائل الإعلام المصرية بشن حرب شرسة ضد الرئيس مرسي رغم أنه لم يمضِ حتى شهر من انتخابه كرئيساً لمصر ... وبدأ الإعلام المصري الذي لم يتم تطهيره من فلول نظام مبارك بخلق بعض الأخبار والشائعات وافتعال بعض الأزمات ونشر اليأس لدى الناس وإحباطهم وجعلهم يتمنون رجوع نظام مبارك, قامت بعض المؤسسات التي هي أيضاً لم تطهر بالكامل من فلول النظام بخلق بعض المشاكل للرئيس من أهمها مشكلة الكهرباء وأزمة البنزين وغيرها من المشاكل والتي انحلت بشكل سحري وغريب خلال 24 ساعة التي تلت الانقلاب !!!

ولذلك يجب أن ننتبه نحن في اليمن من محاولات الأزلام للانقلاب على ثورتنا والقيام بثورة مضادة على الشعب وذلك عن طريق افتعال الأزمات تلو الأزمات ونشر الإشاعات والترهات من بينها قصة رفع الدعم عن المشتقات النفطية التي أدت بقيام بعض المليشيات بقفل بعض الطرقات.. وقبلها التدمير المتعمد لأبراج الكهرباء ..

 ثم افتعال حرب عمران من قبل مجموعة من المرتزقة.. استمرار اً بعملية الاغتيالات للقادة العسكريين والسياسيين وقتل الضباط والجنود واقتحام مؤسسات الدولة وقتل الأبرياء في داخلها كما حدث في مجمع الدفاع بالعرضي.. كل تلك الأزمات المفتعلة نعلم يقيناً أن الشعب اليمني يعلم مصدرها من أي جهة ويعلم أن ما يحدث في العاصمة صنعاء هو سيناريو خطط له بإحكام من قبل مجموعة من البلهاء يتم إدارتهم بالريموت كنترول من داخل الغرف المغلقة..

ما دور أمين العاصمة في هذه الأزمة؟ هو السؤال الذي يبحث المواطن البسيط عن إجابة له.

فعلى الجميع أن يعي لهذا المخطط الذي يسعى إليه الأزلام للانقلاب على الثورة وعلى الشرعية ..!! حفظ الله اليمن

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد