;
رمزي المضرحي
رمزي المضرحي

للمتحاورين.. أرجوكم من أجل اليمن اتفقوا 1399

2013-04-04 18:13:18


منذ بدء الحوار الوطني والشعب يترقب بكل لهفة وشوق وآمال ممزوجة بالقلق والخوف الذي يسيطر على الكثيرين, فقد وضع الشعب رقبته تحت رحمة أوصياء الوطن والشعب, حد تعبيرهم, ولكنهم لا يدركون ان الاغلبية من هؤلاء المتحاورين لا يملكون الشعور بالمسؤولية والولاء للوطن وانهم لا يجيدون سوى المماحكات والشتم والنقد الغير بناء, بل تم فرضهم من قبل احزابهم لخلق فوضى ومهاترات سياسية وأيضاً استعراض عضلاتهم من خلال الأوجه القديمة التي رأيناها ولم نحب أن نراها مجدداً في قاعات الحوار, حيث كان من الجدير أن نرى أوجهاً نظيفة من الفساد والإجرام, ولكن السياسة فرضت علينا أوصياء من كانوا بالأمس إما مجرمين أو قتلة أو فاسدين أو مخربين أو عملاء ولكننا قبلنا بسياسة الدولة التي نأمل أن تصيب بسياستها بقيادة فخامة الرئيس/عبد ربه منصور هادي, حفظه الله.
ولكن ما لوحظ منذ استئناف الحوار في قاعات الحوار هو تغيب الكثير من الوجوه التي سعت للوصول للحوار وهي بأوائل القوائم ونجهل الاسباب ولم يتم فصلهم حسب لوائح وقوانين رئاسة لجنة الحوار.. من هنا تبدأ المجاملات والفساد والأخطاء أيضاً.. كان الجدير بهؤلاء المتحاورين ان لا يجعلوا القاعة ميداناً لإبراز العضلات أو ساحة للنقد والتنقيب عن أخطاء الآخرين في لجنة الحوار أو الخصوم في حرم المؤتمر الوطني, فالشعب ينتظر من هؤلاء الممثلين اكثر مما يستطيعون فعله لإخراج اليمن من هاوية الغرق في يم الحروب والفوضى والخراب.
لذا ندعوكم أيها المتحاورون لنزع أقنعتكم الحزبية والمذهبية والالتفات, ولو لمرة في حياتكم, لمصلحة وطن وشعب يموت ألف مرة كل يوم بسبب سياساتكم وعداوتكم وخصوماتكم, مرة واحدة فقط من أجل هذا الوطن المضياف الذي يتسع للجميع.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد