;
مختار الشوافي
مختار الشوافي

الوفاء لبطولة باشراحيل!! 2024

2012-07-09 02:27:42


    أحسن المهندس عدنان الكاف صنعاً ووفاءً لرعايته بإقامة بطولة المرحوم هشام باشراحيل الذي غادر هذه الحياة بعد سجل حافل من المواقف البطولية من خلال صحيفة "الأيام" التي انصفت، ووقفت أمام كل المنغصات للبحث عن الكلمة الصادقة، وإنصاف كل من له حق من المظاليم حتى احتلت موقعا كبيراً لدى قرائها في كل مكان، ولهذا من الطبيعي أن تحصد صحيفة "الأيام" و"الأيام الرياضي" كل هذا التعاطف والحب من كل شرائح المجتمع.
ولست هنا بصدد رصد إنجازات ومواقف المرحوم هشام باشراحيل الذي جعل من صحيفته "الأيام" الوجه المشرق في الحقيقة التي كان يتنفسها القارئ اليمني مع كل صباح في فجر جديد، لكني هنا أشيد بالقليل من كلمات الإنصاف، ولو بعد فوات الأوان للمرحوم باشرا حيل الذي حصد الإعجاب، ونال الامتياز، وكان الأنموذج الأمثل في الصحافة اليمنية.
ومن هذه الزاوية للمرحوم هشام فإننا لا نستغرب المواقف النبيلة للمهندس عدنان الكاف الذي سيرعى هذه البطولة تقديراً وعرفاناً لباشراحيل، فقد عرفنا هذا الرجل بأنه حكيم، وله مواقف كثيرة مع الرياضيين، وأصبح مكسب كبير للرياضة العدنية التي يقدم لها الكثير من احتياجاتها.
وفاء الكاف مع هذه البطولة التي ستتجسد فيها كل المعاني والقيم سيكون لها شأن في السنين القادمة لأنها أتت في الموعد الحقيقي، بل والموعد الجميل الذي كان ينتظره الجميع، وسيكون المهندس عدنان هو أول من يسجل حضوره القوي في أول بطولة باسم المرحوم باشراحيل.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد